منتديات اسرار الحريم
عزيزي زآئر المنتدى هذه الرساله تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
للتسجيل اضغط هنا .. شكرا لك

ادارة المنتدى

منتديات اسرار الحريم



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام محمد
مديرة المنتدى
مديرة  المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2146
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظفــــهــ

مُساهمةموضوع: ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى   الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:19 pm

تعلمون ان الحمل هبه ورزق من الله وقد تكون الزوجه هى المسؤله عن تأخر الحمل وقديكون الزوج

وليعلمو انه امر خطيرفهو خلق
خلق وليس لعب


لذالك يجب التروى من الطرفين ثم الكشف والعلاج
ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى

1- شرب نعناع الدوش يوميا لانه ينظم الدوره الشهريه

2- شرب كأس من اليانسون صباحا بعد الاستيقاظ من النوم مباشره وقبل النوم مباشره

3- خلط المكونات التاليه
فنجان لكل من (كمون ناعم - حلبه ناعمه - يانسون ناعم - حبه سوداء ناعمه - شمر ناعم - ونصف فنجان كراويه )
احفظيه فى علبه بلاستيك محكمه الاغلاق لان رائحته نفاثه

طريقه تحضيره احضرى كوب من الماء المغلى وضعى عليه ملعقه ضغيره من المكونات المخلوطه
اتركيه 10 دقائق او ربع ساعه ثم اشربى منه مره واحده يوميا

4- المكسرات باالعسل وغذاء الملاكات والطلع ممكن انتى تعمليه وممكن تشتريه موجود فى السبرماركت والعطارين وبعض الصيدليات فهو نافع للضعف العام


وقبل كل هذا اختى عليك باالدعاء والصلاه فى اخر الليل والتضرع لله وشكوى الحال له فهو العليم وتصدقى
وفى صلاتك رددى فى السجود

(ربى لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين)
(ربى هب لى من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء)



ولا تنسى الاستغفار قال تعالى(فقلت استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم انهارا )


طريقه مجربه وناجحه اسأل الله ان ينفع بها كل من استخدمها ودل عليها


جربوها وادعولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://harem.ahlamontada.com
ام محمد
مديرة المنتدى
مديرة  المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2146
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظفــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى   الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:33 pm

اضافة منقولة من كثرة القرأة !
اضيفها هنا ودعواتكم لي غيبا
(qq115)






طريقة للحمل ناجحة بإذن الله

المقادير :

- 3 فناجيل كمون
- 3 فناجيل قرنفل
- 3 فناجيل حبة سوداء
- 3 فناجيل فلفل أسود
- 3 فناجيلرشاد
- 3 ملاعق صغيرة حلبة الخيل

الطريقة :

تطحن جميع المقادير ماعدا الرشاد فلا يطحن وحلبة الخيل تطحن مع إحداهن ثم تخلط جميع المقادير.

- تؤكل يوم ثالث من الدورة ملعقة كبيرة صباحاً ومساءً حتى تنتهي الدورة

النتيجة :
- إذا نزل دم كثير أو قطع أو ماء كثير يكون عندها سدد.
- وإذا توقف الدم ونشفت يكون عندها ضعف في المبايض وهذا ينشطهن .

ملحوظة :
إذا جاءت الدورة مرة ثانية ينبغي عمل تحليل حمل لاحتمال وجود حمل
وإذا لميوجد يعاد أكل الخلطة مرة ثانية يوم ثالث الدورة.






يوم تااخرت ماحملت قالت لي اطحني رشاد وخوذي قد ملعقتين على كاس شاهي بارد خليتسمبرده الشاهي واخلطيهن معه وبسرعه اشربيهن لاتخلين الرشاد ينقع بالشاهي طبعا مرتينباليوم الصبح على الريق وبالليل بس اهم شي تصير المعده فاضيه واذا شربتيه وقعدتيساعه قومي تحركي انقزي على الدرج ونططي اهم شي تحركي حركه تهز ارحامتس يشرب بس يومثاني وثالث بالدورة فقط مااطول عليكم انا شربته بس يوم ثاني بس يوم ثالث جاني شيالله اعلم به من المغص ونزل بلاااوي وهذي اخر دورة شفته ماعاد شفته ثانيه حملت بعدهعلى طول واهم شي مثل ماقالو الاخوان الدعاء لاتنسون الدعاء

للمعلوميه الرشاد حار بس مفعوله اكيد ومجرب



(qq115)





وأنا شربت من الأعشاب لين تشقق بطني ما فيه هوله ماشربتها
ولا فيه فايده

ورحت أجرب علاج المستشفيات وسحبوا مني 10 الاف ريال بظرف ستة شهور
ولافيه فايده
قريت عند شيخ فقط سبعة أيام وبدون فلوس بعد والله ماأخذ مني ريال واحد ا
نا اجيب مويتي وزيتي وهو ينفخ فيهن
والحمد لله رزقني إلهي بولد والحين يدرس بأول ابتدائي
الله يحفظه ويخليه لي ولايحرمني نفعه




الاستغفار استمرار كل يوم
كل يوم على الريق ملعقه عسل اصلي
ولا تنسي 7 حبات من البركه الحبه السوداء
ودائمااااااااااااااااا استغفري يوميا وان شاء الله بتجدين نتيجة طيبه
الاستغفار والدعاء


(qq115)

نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوثالحمل

هناك تأثيراتبيئية وعادات يومية تؤثر على قدرة الزوجين على الانجاب ومعتطور الحياة وجدت بعض المؤثرات مثل المصانع التي يلوث غبارها الجو ، التدخين ،الافراط الشديد في التمارين الرياضية ( الذي يؤثر على افراز الهرمونات للجنسين ) كلذلك اثبت أنلهتأثير على الاخصاب وحدوث الحمل ، ولذلك سندرج لكم هذه النصائح التيتساعدكم في حدوثالحمل ولها اهمية بنفس أهمية العلاج وفي بعض الاحيان أكثر : -

نصائح للرجل :

1- حرارة الخصيتين يجب ان تكون درجتين مئويتين أقلمن حرارة الجسم العادية لانالتعرض للحرارة يؤثر سلبيا على انتاج الحيوانات المنويةفلذلك يجب التفرقة بين الحرارة الموجهة للخصية وحرارة الجو حيث ان حرارة الجو لاتؤثر . ولذلك ننصحك بتعريض الخصيتين للماء البارد مرتين الى ثلاثة مرات يوميا ولمدةدقيقتين من كل مرةفي وقت الاسترخاء أو قبل النوم وذلك بالجلوس بالماء البارد أو ضعكيس يحتوي على ماءبارد على الخصيتين وكذلك ننصحك بالابتعاد عن تعريض جسمك كلياوبشكل عام لمصادرالحرارة العالية كأخذ حمام ساخن وتعريض الخصيتين بشكل خاص كالجلوسفي ماء ساخن مثلا .

2- يجب الاعتناء بنوعية الملابس الداخلية التي ترتديهافيجب أن تكون من المادة القطنية وليست من النايلون أو الصوف ، كما يجب أن تكونفضفاضة وليست ضيقة لأنها تضغط على الخصية فتؤثر على انتاج الحيوانات المنوية .

3- اذا كنت من الذين يدخنون بكثرة ويتناولون المشروبات الكحولية بكمياتكبيرة فاننا ننصحك بالابتعاد عنها أو التخفيف منها بقدر المستطاع لأن ذلك يؤثرسلبيا على الخصيتين وبطريقة مباشرة يؤثر على انتاج الحيوانات والتسبب في قلة حركةالحيواناتالمنوية . وكما يؤثر بطريقة غير مباشرة ( من خلال تأثيره على هرموناتالذكورة ) علىقدرة الرجل الجنسية وبالتالي يؤدي الى العجز الجنسي .

4- انالامتناع عن القذف لأيام طويلة يؤدي الى زيادة عدد الحيوانات المنوية القديمة اوبتعبير ادق ( الاكبر سنا ) وعلى الرغم من ان تحليل السائل المنويقد يشير الى ارتفاعفي عدد الحيوانات المنوية الا ان نوعيتها تكون سيئة وغير قادرةعلى التلقيح لذلكننصح بحصول الجماع كل ثلاثة ايام حتى يتسنى للحيوانات المنويةتتجدد.

5- عندالاصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاباللوزتين فان وجود الالتهابات في الجسميخفف من عدد الحيوانات المنوية علما بان الحيوانات المنوية تحتاج الى 70-74 يوملانتاجها . فاصابة الجسم بالالتهابات يؤثر على عدد وقدرة الحيوانات المنوية علىالتلقيح لذلك فمن الخطأ الحكم على نتيجة تحليلواحد لذلك يجب اعادة التحليل لمدةاشهر لتشخيص الخطأ أن وجد ومعالجته من قبل الطبيبالاختصاصي.

6- اما في حالةالاصابة المباشرة بالالتهابات التناسلية فقد تؤثر بطريقة غير مباشرة على كميةالحيوانات المنوية بالسائل المنوي مثال على ذلك :- التهاب البربخ أو القناة الناقلةللحيوان المنوي، يؤدي الى انغلاقها تماما وكذلك يؤثر التهاب الخصيتينعلى انتاجالحيوانات المنوية ويقلل من عددها . فلذلك من الضروري جدا عمل التحاليلاللازمةومراجعة الطبيب الأخصائي لعلاج الحالة حتى لو كانت الاعراض بسيطة وغير مهمةبالنسبةللرجل نفسه ولكنه قد يؤدي الى مخاطر كثيرة على المدى البعيد .

7- هنالك بعضالأدوية التي تؤثر على انتاج الحيوانات المنوية وتقلل من انتاجهاوحركتها ولذلك اذاكنت تأخذ أي دواء لأي مرض أنت مصاب به مثل ارتفاع ضغط الدم فالرجاء أخذ رأي الطبيبالمعالج لمعرفة اذا كان الدواء يؤثر أم لا واذا كان هناك داع لتغييرالدواء.

8- الابتعاد عن الاستنشاق المواد الكيماوية كعمال المصانع مثلا .

9- العلاج الكيماوي أو بالاشعاع يؤثر كذلك , استشير الطبيب اذا كانتحتالعلاج لاتخاذ الاجراءات المناسبة .

10- بعض الرجال يستعمل الأعشاب كعلاجله حتى يزيد من انتاج الحيوانات المنوية فاننا ننصح كل من يستعمل هذه الأعشاببضرورةابلاغ الطبيب عن نوعية الأعشابالتي يستعملها حتى لا يتعارض مع مفعول العلاجالموصوف من قبل الطبيب الأخصائي .

نصائح للمرأة :

1- على المرأةالتي تعاني من السمنة الزائدة أن تخفف من وزنها وذلك باتباع حميةخاصة لانقاص الوزنوكذلك عمل التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وبذلك يزيد مننسبة حدوث الحمل .

2- ان انخفاض الوزن بدرجة كبيرة جدا اما لسبب مرض شديد اوسبب حالةنفسيةتؤدي الى انقطاع الدورة ومن ثم الى عدم حدوث الحمل فلذلك يجب عليكزيادة وزنك الى الحد الطبيعي وليس لدرجة السمنة .

3- ان التدخين يؤثر علىقدرة البويضات على الاخصاب وخاصة في النساء فوق سن 35 سنة فلذلك ننصح جميع النساءفوق سن 35 سنة بالتوقف عن التدخين . وبالنسبة للنساء تحت سن 35 التخفيف منه علىالاقل وذلك لزيادة فرص الحمل .

4- على جميع النساء اللواتي سيجرين عملياتالاخصاب داخل أو خارج الجسم ، التلقيحالصناعي أ و أطفال الأنابيب التوقف عن التدخينعند البدء في البرنامج .

5- اذا كنت تتعاطين علاجات لأمراض أخرى مثلالروماتيزم أو أوجاع الظهر أو غيرهاأن تخبري الطبيب بذلك لأن بعض الأدوية تؤثربطريقة مباشرة وتمنع حصول الاباضة وبعضها يؤثر بطريقة غير مباشرة على الهرموناتبالجسم وتسبب كذلك عدم حدوث الحمل . استشيري الطبيب وهو سيخبرك اذا كان هنالك داعيلتغيير الدواء أو طريقة أخذه .

6- الاسراف في تعاطي الكحول أو الاسراف فيشرب القهوة يقلل من نسبة حدوث الحمل ولذلك يجب عليك التقليل من تناولها وعدماستهلاك أكثر من ثلاث فناجين قهوة صغار فياليوم .

7- ان نظافة المنطقةالتناسلية للمرأة مهم جدا لأن وجود روائح أو وجود التهاباتفي هذه المنطقة يجعل زوجكينفر منك فلذلك يجب عليك الاهتمام بها قدر المستطاع ، في حالة تعرضك لآي من اعراضالالتهابات يجب مراجعة الطبيب الاخصائي لاعطائك العلاجالمناسب لذلك

نصائحللزوجين :

1- يجب الجماع كل 3 أيام على الأقل حتى تتجدد الحيوانات المنوية .

2- ليس من الضرورة حدوث النشوة عند الأنثى حتى يحدث الحمل .

3- الجماع اليومي في فترة الخصوبة يزيد من امكانيات حدوث الحمل خاصة عند الرجال الذينيعانون من نقص في عدد الحيوانات المنوية أو ضعف الحركة.

4- اذا كانت طبيعةعمل الزوج تفرض عليه أن يتغيب عن منزله وعن زوجته فالرجاء سؤال الطبيب عن موعدالخصوبة والأيام التي يجب على الزوج أن يكون موجودا للجماع معزوجته لحدوث الحمل .

5- الابتعاد قدر المستطاع عن الضغوطات النفسية وتعزيز التغذية الصحيةبالفيتامينات المتنوعة والأملاح المعدنية .

6- حماية الجلد من التعرض للموادالكيماوية السامة أو استنشاق الأبخرة والغازات النفاثة وذلك يشمل المبيدات الحشريةوالأصباغ والمحاليل العضوية المختلفة والامتناععن استخدام العطور ذات الرائحةالقوية .منقول للفائده

--------------------------------------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://harem.ahlamontada.com
ريم البراري
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بلا عمل

مُساهمةموضوع: رد: ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى   الثلاثاء مارس 01, 2011 10:17 pm

مشكورة يا ام محمد علي موضوع ضعف المبايض وعدم انتظام الدورة وارجو ان لا تحرمينا من الجديد يعطيك العافية Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الفلا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : جامعية

مُساهمةموضوع: رد: ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى   الأحد يوليو 24, 2011 7:31 pm

السلام عليكم

عزيزتي ام محمد ردودك شجعتني اني اشارك واسئلك ولو انها اول مره بحياتي اخذ بنصيحه غير الدكتوره , لاكن الشي الطبيعي افضل من الادويه

انا بنت غير متزوجه وعندي مشكله تأخر الدوره الشهريه وانقطاعها لكم شهر
علماً بأنني عملت فحوصات والحمدالله كل شي تمام ماعندي فقر دم ولا مشاكل هرمونيه قالت الدكتوره يمكن وراثي وتتضبط بعد الزواج ,, وصفت لي حبوب منع الحمل عشان تتضبط دورتي بس انا رفضت هالشي خوفاً من التأثيرات ,,

لاكن الى اليوم والدوره عندي تنقطع فترات وتجيني قويه لمده اسبوع تقريباً ..

ايش الحل وايش تنصحيني فيه
واي سؤال انا حاضره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت شيوخ وكلـي شموخ
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الكتابة

مُساهمةموضوع: رد: ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 12:32 pm

[[color=green][/colorfبارك الله فيك ياام محمد الله يعطيك العافيه
انا لي سنه كامله ماحملت ونفسيتي تعبت وعملت تحاليل قالت التبويض عندي ضعيف
والحمدلله على كل حال
الله يرزق كل محرومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسرار الحريم :: -- ❥☃ اسرار الحياة الزوجيه❥☃ :: ~♥~ منتدى اسرار حواء و الحياة الزوجيه ِ~♥~-
انتقل الى: